أحذية لابد أن تكون في خزانتك

لا شيء في التسوق يقارن برائحة حذاء جلدي جديد ،فلتسوق الأحذية متعة خاصة ،وللأحذية بشكل عام أهمية كبيرة في اكمال اي إطلالة ، قاعدة قد سبقتنا سندريلا في تطبيقها. ولكن يجب أن تجمع أحذيتنا شرطين هما الجمال والثاني هو العملية ،فكم اشتريت زوجا من الأحذية وبقيت حبيسة العلبة لعدم قدرتك على تحمل ارتدائها أكثر من عشر دقائق لذلك سنشاركك بعشرة من تصاميم الأحذية  المعاصرة والعملية التي لابد أن تكون في خزانتك

1. أحذية الكعب العالي

الأحذية الكلاسيكية التي تشكل العمود الفقري لخزانة أحذيتك ،الأحذية التي ترتدينها في العمل وجميع المقابلات الرسمية ونفضل بأن تكون بألوان حياديه  ك  البيج لكي تناسب جميع اطلالاتك .

2. صنادل ذات الأربطة والكعب العالي

زواج من الأحذية التي يجب أن تكون لدى كل امرأة هذا التصميم الذي غزى منصات عروض الأزياء لموسم ربيع ل202، فالأربطة المثبتة على الكاحل تضيف مزيدا من الإنعاش لإطلالتك مهما كانت .

3. السليبر المسطحة

الأحذية المريحة للصيف والمناسبة للتنزه فوق رمال الشاطئ او على أرصفة المدينة ، وتعتبر  هذه الصنادل المسطحة المريحة من أكثر صيحات الأحذية رواجاً لهذا العام.

4. أحذية ال Loafers

زوج الأحذية المريح ذو النفحة الذكورية والمناسب لجميع الإطلالات العملية  الذي يمكن تنسيقه مع أي أسلوب كلاسيكي أو كاجوال تعتمدينه سواء في العمل أو في الجامعة .

5. ال(Ballerina)المسطحة

زوج الأحذية المسطح المريح مع التصميم الأنثوي الخالد ،والذي لابد أن يكون في خزانة أحذيتك لهذا الصيف يمكنك ارتدائه مع بناطلين القماش للإطلالة رسمية أو مع السكني جينز لإطلالة كاجول معاصرة.

6.أحذية ال Brogues

زوج الأحذية المستوحى كلياً من التصاميم والقصات الذكورية ،لابد أن يكون اليوم في خزانتك إذا أن هذه القصة لم تعد حكرا على الرجال ،أضيفي القليل من الجرأة لإطلالتك بارتدائه مع الجينز .

7. Combat boot

زوج الأحذية الضخمة لإطلالة عصرية  ومريحة ، لابد أن يكون في خزانتك بلونه الأسود وكعبه المفرغ الضخم وأربطته المتعددة.

8. أحذية البوت الطويل

زوج الأحذية هذا التي لا تمل النساء من اعتماده في كل مراحل عمرها ، فهو لصغيرات السن وكبيرات السن أيضا ،النمط الكلاسيكي الثاني بجانب حذاء الكعب .

9. الأحذية التي تصل الى الكاحل (بوت الكاحل)

زوج الأحذية القصيرة  هذا سواء كانت مسطحة أو  ذات كعب عالي أو  مرصعة أو حتى  مخملية  هو مناسب لجميع  قطع ملابسك سواء كانت فساتين قصيرة وطويلة أو مع السكني جينز .

10. أحذية رياضية

زوج أحذية  اديداس أو نايك الرياضية ليس فقط للنادي الرياضي أو بجامة التدريب . بل هو واحد من الركائز الأساسية لخزانة الأحذية الخاصة بك، وننصحك باقتنائه باللونين الأبيض أو الأسود ليناسب جميع ألوان ملابسك .

                                                                                                                              بيلا