الإتجاهات الجديدة في موضة الشعر 2020

لقد أصبحنا في منتصف العام تقريباً، والسؤال نفسه يتكرر ما التسريحة التي يجب ان اعتمدها ،هل الشعر الملون أم الضفائر الطويلة  الناعمة ،الغرة  ،  الشعر الطويل أم القصير ؟؟  الأجوبة مع مصفف المشاهير Clayton Hawkin (كلايتون هوكين )، فما هي الصيحة التي ستعتمدينها عند الخروج من الحجر الصحي ؟

الشعر الملون Color Wave

يعتبر الشعر المصبوغ بالألوان الزاهية من الزهري الى الأزرق أو حتى البرتقالي ألوان الباستيل أو ألوان النيون الساطعة جميعها ألوان اعتمدتها مشاهير هوليود والنجمات ك كرستين ستيوارت ،وهيلاري داف ،جينفر لوف هيويت .

وبكل تأكيد يمكنك اعتماد الصبغات المؤقتة (بخاخات اللون ) إذا لم تريدي الثبات على لون دائم.

التسريحات القصيرة  (البوب)

نمط الشعر الكلاسيكي  الناعم الذي اعتمدته عارضة الأزياء العالمية كايا، ولإضافة المزيد من السحر ضعي القليل من زيت الشعر على شعرك من المنتصف الى نهاية أطرافه لتعزيزي لمعان شعرك وإشراقه .

 تسريحة الغرةCurtain Bangs  

ندين للمثلة الشهيرة بريجيت باردو بهذه التسريحة من الستينات ، والتي عادت للأضواء في يومنا هذا بعد أن اعتمدتها سيلينا غوميز في كليبها الجديد “Rare.”

اختاري تسريحة الغرة التي تناسب شعرك وجهك يمكن قصها متساوية او جانبية مائلة ومن قصيرة الى متوسطة الطول .

إكسسوارات الشعر

لإضافة المزيد من الحركة على خصل شعرك يمكنك إضافات الإكسسوارات اللامعة  من النجوم الصغيرة أو حتى الإكسسوارات  الجانبية  ،ففي عام 2020 تتجه الموضة نحو شعرك ويصبح مكياجك أكثر هدوءاً.

الكيرلي  Unapologetic Curls

لم تعد خصل الشعر الويفي العريضة المتموجة موضة بعد اليوم ،بل عادت  صيحة  الثمانينيات والسبعينات بالخصل الناعمة المتموجة اللامعة (الكيرلي الناعم ) ، كل ما تحتاجين إليه فرشاة ناعمه ولفافات ورزاز التلميع لعوده مثالية للثمانينات.  

الضفائر الطويلة الناعمة

التسريحة التي اعتمدتها أغلب النجمات العربيات في هذا الصيف نسرين طافش  ،والنجمات العالميات Zendayaو ريهانا ظهرن بها على السجادة الحمراء وعلى الرغم من أن هذه الضفائر الناعمة تستغرق وقتاً لكنها تسريحة أنيقة وغيراعتيادية بكل تأكيد .

الشعر الطويل

موضة الشعر لهذا العام كلها حول الشعر الطويل واللامع بتسريحات البوني تيل او الستريت الناعم اللامع جميعها تخطف الأنظار.

الألوان الداكنة 

بعد ثلاث سنوات متتاليه للشقراوات والبلاتيني توقعوا عودة الألوان الداكنة كالأسود والبني الشوكولا الدافئ .

الغرة واطنان من الشعر الطويل

بما أن موضة هذا العام تقوم على الغرة والشعر الطويل أيضاً ،اجمعيهما معاً للمزيد من العصرية واعتمدي الشعر المجعد مع الغرة بدلا من السابل لمزيد من الكثافة والحيوية .

الوان النيون

كانت صيحة المواسم الماضية نعتمد على ألوان الباستيل الهادئة ،لكن هذا العام كوني أكثر صخباً وأختاري ألوان النيون الجريئة  الساطعة كالأخضر والبرتقالي الفوشيا  وتميزي بكل تأكيد.

                                                                                              بيلا