تنسيق القميص الأبيض

لا توجد خزانة ملابس بدون القميص الأبيض المتواضع، الذي هو واحد من أكثر القطع الأساسية التي يجب أن تمتلكها كل فتاة، فهو المكمل والمنقذ لجميع إطلالتك ليلا ونهارا ، والذي يمكنك تنسيقه بعدد لا يحصى من الطرق ،ولإطلالات ملهمه ومعاصرة  لموسم ربيع صيف 2020 نشاركك أفكاراً جديدة لتنسيقه .

إذا كنت تبحثين عن أفكار حول كيفية ارتداء القميص الأبيض في صيف 2020فأنت محظوظة – لقد اخترنا 10 من أفضل الطرق لارتدائه .

1. قميصك الأبيض مع البدلة الكلاسيكية

سواء كانت بدلة كلاسيكية بنطلون قماش ملون أو بدلة شورت صيفي ،ارتديها باللون البيج أو الأبيض أو الزهري مع القميص الأبيض الناصع ذو الأزرار لتبدين  رائعة وصنادل الأب الضخمة موضة هذا الموسم .

2. قميصك الأبيض والفستان الصيفي

أن فساتين  القطن المنقطة أو الضيقة قطع أساسية لإطلالتك النهارية الصيفية ، قومي بتنسيقها مع قميص أبيض شيفون أو قطن ناعم وقومي بربطه على الخصر لتحصلي على مظهر جديد كلياً، وننصحك بتنسيق هذا اللوك مع حقيبة الرافية التي هي بالتأكيد من أكثر قطع الإكسسوارات التريندي لموسم 2020.

3. قميصك الأبيض مع تنورة ميدي المطبعة

نسقي قميصك الأبيض مع تنورة ميدي كريستوفر كين  السادة أو المطبعة بطبعات الصيف المنعشة الأناناس والفاكهة، واضيفي حذاء ذو الأربطة الصيفي لتحصلي بالتأكيد على إطلالة صيفية مثالية ومنعشة لموسم 2020.

4.قميصك الأبيض فوق ملابس السباحة

نسقي قميصك الأبيض كبير الحجم (البوي فريند)مع ملابس السباحة لتحصلي على ستايل اسكندنافي مثالي كما في عروضPernille Tiesbaek،بالإضافة إلى حقيبة الرافية الأساسية لهذا الموسم ،  مع قبعة مزينة بورود الكاميليا لستايل المسبح الصيفي الذي سنرتديه جميعاً.

5.قميصك الأبيض مع البنطلون الواسع الساقين (الشارلستون)

اختاري قميصاً أبيض أنيق و نسقية مع بنطلون واسع الساقين بلون الزهر الفاتح أو البيج أو الأبيض لستايل أنيق ، للعمل أو لمناسبتك المسائية ،نسقي  هذا الثنائي دائماً في أي مناسبة.

6. قميصك الأبيض المربوط على الخصر

نسقي قميصك الأبيض المربوط مع البنطلون  الصيفي السكني جينز او بنطلون القماش الواسع  ذو الكسرات بألوان زاهية ،ستايل لن تعتمده الا متابعات الموضة لهذا الموسم.

7. قميصك الأبيض مع التنورة الملفوفة

بالطبع التنورة الملفوفة واحدة من القطع الأساسية في كل صيف ولكن هل جربتي تنسيقها مع القميص الأبيض البسيطً، أو مع قميص أبيض ذو الأكمام  الحالمة من Timo ، والتنورة الملفوفة من Ganni leopard and heel embellated وستحصلين  على مظهر حالم بكل تأكيد.

8. قميصك الأبيض لكسر برودة أي إطلالة بلون واحد

نسقي قميصك الابيض ذو القصة الفضفاضة على الجسم (الأوفر سايز)فوق أي اطلالة موحدة اللون ليعيد الحيوية لإطلالتك ، السروال المخصر العالي هو السر في هذه الاطلالة مع توب قصير بنفس اللون والقميص الأبيض مع حذاء ذو قصة مربعة ستايل لن يفقد سحره أبداً.

بيلا