فساتين أفراح 2020

طغت الصيحات الدرامية الكلاسيكية المستوحاة من الأعراس الملكية على فساتين زفاف الموسم الفائت ،أما في موسم 2020 فبدى واضحاً الإلهام الجديد المستوحى من العقود الماضية كالأكمام الفكتوريه، الريش، طبقات زبد البحر جنباً الى جنب مع الحياكة المتقنة بألوان العاج والمرمر الحالمة ،وهذه ابرز 11 صيحة اعتمدتها دور الأزياء في فساتين الزفاف لهذا الموسم

فساتين طبقات  زبد البحر

المزيد المزيد من الكشاكش ،عندما تكون المبالغة بالحجم ليست بجديد على صيحات فساتين الزفاف لن نستغرب طبقات كشاكش التول المنسوجة لتظهر بشكل مشابه لزبد البحر الرغوي لإضافة المزيد من الحجم والمظهر المنعش ،فإذا أردت أن تظهري كأميرة لكن عصرية فهذا هو الفستان المناسب بكل تأكيد ،ظهرت في دور أزياء زهير مراد ،ماركيز، فالنتينو.

فساتين الريش

الريش ذو الوزن الخفيف والمظهر الفاخر للمسة أنثوية ساحر، هذه الصيحة التي كانت مبتذلة في المواسم الماضية ملأت منصات عروض الأزياء لهذا الموسم بمزيد من الفخامة والإطلالة الحالمة كما في دور زهير مراد، رالف روسو كوتور .

الفساتين المحافظة المحتشمة

بصيحات الاكمام الطويلة  المزينة باللؤلؤ وقصات الدوقة او بغطاء الاكتاف المنسوجة من الدانتيل لتكون الاختيار الأنسب للمحجبات في موسم 2020 لفساتين الزفاف ،ظهرت في دور مونيك لولييه وفالنتينو.

فساتين مشد الكورسية

مشد الكورسية مع الكثير من التول الشفاف لإطلالة ملكية رشيقة ظهرت في دور عرض كارولينا هيريرا وفيرا  وانغ

الفساتين الهادئة البسيطة

برزت فساتين بخطوط نظيفة خالية من الدانتيل والزخارف والثنيات والطبقات محاكة غاية في الإتقان لا تشوبها  شائبة في عروض دور رولاند موريت.

فساتين الدانتيل

الخامة الكلاسيكية الأكثر استخداما في فساتين الزفاف ،ظهرت في عروض ألكسندر ماكوين.

فساتين زفاف بلون العاج والمرمر

بأسلوب حالم لكن جريء ظهرت ألوان جديدة لفساتين الزفاف كألوان العاج والمرمر مع القليل من اللمسات الذهبية أو الفضية ،في عروض دانييل فرانكل و مونيك لولييه

فساتين إمبراطورية

لا تلبث الأكمام الفكتوريه المنفوخة بالظهور في كل مكان والآن على فساتين الزفاف لإطلالة إمبراطورية وخصر ممشوق كما في عروض الكسندر ماكوين ودانيل فرانكل.

الفساتين الشقية

الفساتين المستوحاة من الثمانينات مع لمسة من الأسود أما على شريط الخصر او دبوس على الصدر لتخرج هذه الصيحة عن المألوف بكل تأكيد كما في عروض دور أزياء كارولينا هيريرا ولويس فيتون .

فساتين بفتحة الأرجل

صيحه صبيانية جريئة لن تخلو منها منصات الأزياء لهذا الموسم إما بالفتحة من الفخذ أو بقصه قصيره ،كما في عروض دور اليساندرا ريتش

فساتين ذات قصات جديدة كلياً

ظهر ت القصات المنحنية المتعرجة على قبات فساتين الزفاف لموسم2020 لتعطي الرقبة مظهراً ممشوقاً، بالإضافة الى قصات فساتين المعطف وذات الرداء وأيضا قفازات الشيفون الشفافة والتي كانت أكثر الاضافات سحراً في عروض ريم عكا وكوستا ريلوس.

وأخيرا تذكري لا يليق بك سوى الابتسامة