اشكال الجسم والملابس المناسبه له بالصور

معظم السيدات غير راضيات عن أشكال أجسادهن، لأنهن في بعض الأحيان يرغبن في أن يبدوا أكثر نحافة أو بدانة أو أقصر أو أطول. حسناً أيتها السيدات – أنتن جميلات ورائعات كما أنتنّ ، لذا توقفن عن الشكوى.

نحن جميعًا فريدون بطريقتنا الخاصة. إن مجرد القدرة على اختيار الأشياء المناسبة للارتداء يمكن أن تجعلك تعشقين شخصية جسمك. لذلك ننصح باتباع القواعد التالية لاختيار الألبسة المناسبة لكل نمط.

هناك ست أنماط شائعة للأجساد النسائية بشكل عام ولكل منها خصائصها المختلفة كما هي موضحة بالشكل:

الجسم المثلثي / جسم الكمثري او جسم الإجاصة:


تتمتع الأنثى ذات جسم الكمثري بقاعدة مستديرة وثقيلة مع الخصر المحدد ولكن حجم الورك دائمًا ما يكون أوسع من الصدر والكتفين. الأرجل القصيرة مع الفخذ الكامل هي خصائص مشتركة لصاحبات ذلك الجسم

2-     الجسم المثلث المقلوب:


امرأة بشكل جسم مثلث مقلوب لها أكتاف أوسع، حجم صدر كبير نسبياً، أوراك ضيقة، أرجل رفيعة ، قاع مسطح. تتوزع الدهون بشكل رئيسي في البطن والصدر والوجه.

الجسم المستطيل المستقيم (جسم الموزة):


تتمتع الأنثى ذات شكل الجسم المستطيل بمظهر قليلا صبياني مع صدر صغير الى متوسط وأذرع وأرجل رفيعة. في معظم الأوقات ، يكون للورك نفس عرض الخصر مما يجعل المؤخرة تبدو مسطحة.

جسم الساعة الرملية:


تتمتع الأنثى ذات شكل جسم الساعة الرمليه بجسد بارز (كيرفي curvy) وتتميز بتناسق الوركين من جهة مع والصدر والاكتاف من جهة اخرى والذي يبرز الخصر النحيف المحدد كجسم كيم كارداشيان .

الجسم الألماسي او المعين الشكل:


هذا الشكل له خصر غير محدد مع معدة كبيرة وعالية. قد يكون لدى الأنثى مؤخرة ممتلئة أو مسطحة.

الجسم المدور او البيضوي (جسد التفاحة):


يتميز هذا النمط بمظهر دائري بشكل عام خاصة حول منطقة الخصر ، والمعدة كبيرة ، والاوراك عريضة ، وافخاذ ممتلئة في قسمها العلوي. كمل يمكن أن تكون مؤخرة ممتلئة أو مسطحة.

وأخيراً تذكري لايليق بك سوى الإبتسامة