أفكار مستوحاة من أسلوب المشاهير لأزياء ربيع 2020

حان وقت انتزاع كنزات الصوف السميكة واطنان الملابس الشتوية ،واستبدال خزانتك الشتويه بملابس الربيع المحبوبة، الآن وقد بدأ الطقس الربيعي العليل أصبح بإمكانك تحرير الفساتين الناعمة والتنانير ذات الطيات والجامب سوت القصير من سباتهم الشتوي إلى ضوء الربيع المنعش.

إليك بعض أكثر الأفكار عصرية  لتنسيق ملابسك الربيعية في موسم ربيع 2020.

ألوان الباستيل

نعم كل ما يدور في فضاء تدرجات الباستيل اللطيفة تبدو مثاليه لموسم الربيع 2020  ،من الأرجواني للأصفر الشاحب ،ستشعرين بالأنتعاش مع سترة بلون الكناري والسكيني جينز المفضل لديك.

الفستان القصير وبليزر بنفس اللون

الثنائي الأكثر شهرة في الربيع من بين أزيائك ، الزوجان الكلاسيكيان البليزر والفستان القصير إختاري لوناً موحداً لإطلالتك من رأسك لأخمص قدميك ، كم سيبدو رائعاً!!

النقشات الجريئة مع لمسة أنثوية

دائماً ما ننسق سراويل الفهد الجريئة مع السترات الجلدية في موسم الشتاء ،لكن هل يمكن أن يلائم هذا السروال موسم الربيع ؟؟اختاري سترة علوية مفرطة الأنوثة (الأكمام الفيكتورية الضخمة ،أو أحادية الكم )بلون لطيف محايد كالبيج ،وها هو السروال الشتوي أصبح جاهزاً ليستقبل الربيع .

الخطوط الحادة والألوان القوية

إذا شعرتي بالملل من ألوان الباستيل الناعمة ،جربي مزيج الألوان الكوبالت الأحمر القرمزي والأصفر الأزرق مع خطوط واضحة لتعطي المديح لقوامك الرشيق ،بالتأكيد اختاريها مع حذاء رياضي .

البليزر وسراويل الجلد القصيرة

حتى لو شعرتي بالملل من ارتداء سترات الأزرار (البليزر) طوال موسم الشتاء ،فإن هذه الخدعة ستجعلها ملائمة بشكل سحري لموسم الربيع ،ارتديها مع شورت طويل مطاطي أو جلدي .

الأكمام المنفصلة

بالتأكيد إنها عودة صاخبة للثمانينات ،الأكمام النفخ الفيكتوري القصة الأنثوية للسترات، ارتدي كم واحد على الكتف والثاني لا، كوني متفردة في أسلوبك.

الفستان المزهر

يبقى دائماً الفستان  المزهر بأرضية بيضاء أو سوداء بزهور صغيرة أو كبيرة طويلاً أم قصير أو أو أو…. هوأكثر الإطلالات شاعريةً لهذا الربيع اختاريه مع حذاء رياضي بنفس لون الأرضية  .

الأبيض مع توب بألوان الربيع

ضعي النظارات الشمسية لحماية عينيك من وهج الأبيض الساطع ،اختاري سروالاً وسترة بيضاء واختمي الاطلالة بتوب تحت السترة ملونة بأصبغة الربيع

فساتين الصيف المريحة

لم تكن موضة الثمانينات والتسعينات تقتصر على فساتينPosh Spice اللامعة، بل أيضاً على فساتين الجرانج(grunge) المريحة ، اتبعي من الموضة ما يناسبك.

البدلة النسائية Cool-Girl Suit

اختاري البدلة بلون الأخضر المنعش (اخضر نعناع )مع لون هادئ كالبيج أو يمكنك اختيار لون ربيعي منعش أكثر كالزهر مثلاً

ال Colorblock للونين الزهري والأحمر القرمزي

في حفل  ال 2019 Emmys  كانت أكثر الاتجاهات شعبيةً اعتمدتها الكثير من نجمات الحفل ،ولكن اللونين الزهري الفاتح والقرمزي ليسا فقط للسجادة الحمراء ،نسقي سترة حمراء قرمزية مع السروال  زهري لتحصلي على ستايل شبيه بالمشاهير .

والآن أخبرينا ماهو الأسلوب المفضل لديك .

                                                                                          بيلا