كيف تتعاملين مع الشريك

ماذا يريد شريكك أن تقولين له

أنت كامرأة ربما تعرفين بالضبط ما يريد أن يسمعه منك شريكك كبعض المديح والعبارات الغزلية والمثالية التي تجعله يتقرب منك أكثر فمن المؤكد أن الرجال يحبون معرفة ما بداخلك لذلك أفصحي عنها وتعرفي معنا في هذا المقال على بعض من هذه العبارات.

بعض العبارات التي يتمنى الشريك سماعها :

1 – أنا بحاجة لمساعدتك :

الحقيقة هي أن الرجال يحبون الشعور بالحاجة ولكن بمجرد وجهتي شعور اللاحاجة إلى الشريك وإن كان بقصد أو غير قصد ستلاحظين العلاقة تتصارع فيما بينكما وعندها يشعر شريكك بأنه جزء غير مهم في حياتك لذلك إذا كنت تريدين علاقة جيدة يملؤها التفاهم والانسجام عليك أن تطلبي رأيه دائما وتشعريه بأنك محتاجه له في كل نواحي حياتك.

2 – أنت الأفضل بالنسبة لي :

يحب الرجال أن يتم الإشادة بمهاراتهم ومدحهم بما يقدمونه دائما لذا فإن إخبارك لك أنه جيد حقًا في أي شيء يشعره بالارتياح له مثلا أنت طباخ رائع ( حتى لولم يعجبك فإنه لصالحك ) أوتقومي بتدليك ظهره ( تتعبين ساعة وتكسبينه أسبوع أو أكثر ) قومي دائما بتمجيد أفعاله يعود ذلك بالراحة النفسية والجسدية عليك عزيزتي.

3 – أنا سعيدة معك :

إذا جعلك شريكك تضحكين فماذا يجب أن تخبريه ؟ أخبريه بأنك سعيدة وبأن العلاقة معه مريحه وبأنه هو المسؤول عن سعادتك كي يضفي عليك المزيد منها فالرجال يريدون أن يعرفوا عندما يقومون بعمل جيد واعترافك له به هو أكبر ربح بالنسبة لك.

4 – أنت مثالي :

قد لا تعتقدين أن الرجال بحاجة إلى هذا النوع من الطمأنينة لكن الحقيقة هي أنهم يحتاجون لها حيث أن الرجال يأتون وهم يعانون من انعدام الأمن مثل النساء ولكن على وجه الخصوص الرجال يتوقون لإخبارهم بأنهم مصدر الثقة والأمان ومن الصعب على الرجال أن يكونوا ضعفاء ويعترفون بهذه الحاجة ولكن إذا استطعت أن تجعلي شريكك يشعر بحبك له وأنه مصدر ثقتك ومكان راحتك فسوف يشعر بسعادة أكبر.

5 – أنا أحترمك :

تشير الأبحاث إلى أن ثلاثة من كل أربعة رجال سيختارون الشعور بالاحترام على الشعور بالحب مما يعني أن إخبارك له أن محترم في أي شيء ابتداء من أخلاقيات عمله إلى التزامه تجاه الأسرة سيكون مفيدًا بشكل لا يصدق.

6 – أنا أحب طريقتك :

بصفتك امرأة فأنت تعرفين مدى أهمية الحصول على المديح عندما تقومين بارتداء ثوب جديد وكذلك الأمر بالنسبة للرجل فتأكيدك له أنه يتمتع بمذاق رائع ويبدو أجمل من كل مرة في كل مرة تقولي له سيجعل منكما شريكان جميلان.

7 – دعنا نفعل ذلك :

وجدت إحدى الدراسات الأسترالية أن معظم الرجال في العلاقات غير راضين عن حياتهم الجنسية إما بسبب يعود لوضعه أو أن الشريكة باردة ولا تريد لذا عزيزتي قبل أن تختاري فكري جيدا فهذه الناحية مهمة جدا في العلاقة حيث تقوي مشاعر الحب بينكما أو إن كان لدى الشريك مشكلة ساعديه ولا تقولي شيء يضعفه أكثر.

8 – استمتع مع أصدقائك :

يحتاج الرجال في بعض الأحيان لتمضية بعض الوقت مع الأصدقاء وهو أمر لا تدركه جميع النساء فعندما تشجعيه على الذهاب مع الأصدقاء والذهاب إلى النوادي والتسلية سيعود إليك مشتاقا سيشعر بأنك مصدر راحته سيعود وهو متلهف لرؤيتك بعد نهار يكون فيه بعيد عنك لذا عزيزتي اتركي المشاكل جانبا وثقي بأن من يحبك لن يرى غيرك.

9 – أنا أستمع إليك :

إذا كان يبدو على شريكك أنه يريد التحدث عن شيء يدور في ذهنه فأخبريه أنك تلاحظين شيئا عليه وأنك تريدين معرفة ما يجول في باله وأنك مستعدة دوما لسماعه فالرجل يريد أن يشعر أنك تفهمين عالمه وقريبة منه ومن أفكاره وأنك إخترتيه لأنه يحمل في داخله كما تحملين ما في داخلك.

10 – لديك ما يلزمني :

الرجال يميلون دائما لربط قيمة ذاتهم بالنجاح ولكنهم وإن لم يعبروا أو يتكلموا فهم بالتأكيد يحتاجون للتشجيع والمديح لكي ترتفع ثقتهم بنفسهم فعندما تجلسي لجانب شريكك وتخبريه بأنه يمتلك كل ماكنت تحلمين به فستكوني قد نجحت بالفعل.

11 – أنت أب عظيم :

إذا كان لديك أطفال فهذه واحدة من أكثر الأشياء التي يمكنك قولها لشريكك فمثلا : أنت أب عظيم لأولادي ,كنت أتمنى دوما أن يكون لدي رجل أفتخر فيه رجل وأب معا هذه العبارات تعزز شعور الفخر لديه كأب وكحبيب أيضا وتجعله يشعر بأهميته الكبيرة ضمن أسرته كل هذا سيكون بفضل كلماتك عزيزتي.

12 – أثق بك :

إذا كنت في علاقة مع شخص ما فأنت على أمل الحصول على الثقة من شريكك حيث الإخلاص والوفاء والأمان والشعور بالرضا هذا لا يعني أن تمشي بخطى عمياء ولكن القول منك بأنك تثقين بحكمته وبرجولته وبأنه سيكون منبع أمانك من أي شيء هي طريقة ممتازة منك لتعزيز الاحترام بينكما والحب أيضا.

13 – أنت جيد جدا بالنسبة لي :

بغض النظر عن أدوارك النسبية في العلاقة من يعتني بالمنزل ويكسب المزيد من المال وينظم حياتكما معًا فمن المرجح أن شريكك يقدم لك الكثير كل يوم أو أسبوع فبدلًا من مجرد إخباره أنك تقدرين ما يقوم به بشكل عام حسسيه بأنك منتبهة ومهتمة لكل تفصيل يقوم به وأنك ممتنة لاهتمامه بك فكل ما يفعله لأجلك.

14 – أنا أحبك عندما :

هذه الكلمة صحيح أنها مكونة من أربعة حروف فقط لكن ما تفعله في داخل الشريك كبير جدا وأكبر من أن يوصف لذا عزيزتي عندما تقولين لشريكك هذه الكلمة ستشعريه بأن الحب الذي في داخلك مازل موجودا وأن أعباء الحياة ومشاكلها لم تنسيك هذه الكلمة.

15 – أنا آسفة  , كنت مخطئة :

هذا الاعتراف لا ينقص شيء منك عزيزتي فالأمر يتعلق أكثر بحقيقة أن الرجل يريد أن تعترفي أنك أخطأتي فقط وهذا الشيء يعزز التفاهم بينكما أكثر ويجعله يبادلك نفس الشيء فالأمر ليس بهذه الصعوبة عزيزتي.

الرجال يميلون دائما ليشعروا أنفسهم بأنهم هم المسؤولون وبوجودهم تتم جميع الأمور لا بل وقد تتحقق وإن كان الكلام يجذبهم إليك فلما لا فأنت الرابحة الأكبرعزيزتي.