موضة اليوم شارلستون بانتس وكيفية تنسيقه

لا تلبث أن تعود موضة السبعينات للظهور في كل موسم ، ليكون الشارلستون بانتس نجم موسم 2020، وبديل آخر جديد يضاف إلى سراويل السكني جينز و البوي فريند ، يتماهى ويمدح شكل الجسم وطول الساقين .

الشارلستون بانتس ،قصّاته ،وكيفية تنسيقه والأحذية المثالية معه، نصائح تعرفي عليها معنا .

الشارلستون القماش و البليزر الرسمية :

نسقي الشارلستون القماش مع البليزر الرسمية لإطلاله عصرية ،اختاري لون موحد  كالأبيض ،اختاري تسريحة شعر بسيطة ،وبالتأكيد ستجمعين بين نعومة القماش والمظهر اللطيف .

لأجواء فانتج اختاري الشارلستون الداكن والقميص الداكن ،لتلف الذكريات إطلالتك.

دائماً اختاري التوب المخصرة واضبطيها تحت الشارلستون القماش وتمتعي بإطلالة تمتدح قامتك.

الشارلستون القماش المخطط بالطول الاختيار الأفضل للممتلئات ،فخدعة القدمين الطويلة تبدو مضّعفة مع الخطوط  ،انتقيها بظلال  الأزرق والأبيض أو بظلال الزهر مع توب مخصرة بيضاء .

الشارلستون القصير :

بالتأكيد الشارلستون بانتس القصير صحية لابد من ارتدائها في الصيف ،اختاريها مزخرفة من الأسفل لإضافة المزيد من الدراما ،وطابقي بين ظلال الحذاء والتوب .

أذا أردتِ إضافة المزيد من الحيوية قومي بتنسيق الشارلستون القصير مع التوب الشبك لإطلالة نهاريه تسعينيه بامتياز، أو مع توب الشيفون الناعم لمزيد من الأنوثة لتحصلي على إطلالة مسائية رائعة.

ولإطلالة رسمية نسقي الشارلستون القصير مع حذاء الكعب العالي ،يمكنك اختيار الظلال الداكنة أو الفاتحة.

الشارلستون جمب سوت :

يبقى للجمب سوت إغراء لا نقاومه وخصوصاً مع الجينز ،اجمعي بين عملية الجينز وسحر الجمب سوت وشارلستون السبعينات لإطلالة لا تهزم بالتأكيد ،لتسحر أنظار الجميع .

اختاري اللون الأبيض لون لملابسك من أعلى إلى أسفل ،أو ظلال الأزرق بياقة رسمية .

الشارلستون الكلاسيكي :

بالتأكيد الشارلستون بديل أكيد لسروالك هذا الموسم ولكن إن كنتي تفضلين الكلاسيكية ،فاختاري الشارلستون الخصر العالي لإبراز خصرك ومدح منحنياتك .

نسيقها مع توب مضبوطة تحت البانتس وحزام مطابق بظلاله لظلال التوب ،أو قومِ بريط التي شيرت الواسعة عند الخصر لمزيد من الانتعاش.

الشارلستون بشقة الأرجل الجانية:

قصة جديدة صيفيه بامتياز ومزيد من الدراما عند ساقيك ،ولكن هذا الستايل يخضع لقوانين أولها لا يجوز الجمع بينه وبين توب أو سترة واسعة ،اختاري دوما معه التوب المخصر القصير أو التوب المخصر المضبوط تحت البانتس حصراً.

الشارلستون والأحذية :

الشارلستون بانتس يمكن أن تنسقيه مع أحذية الكعب العالي الضخمة ،والتي تعود أيضاً لموضة السبعينات .

وأيضاً يمكن تنسيقه مع الكونفيرس أو الأحذية الرياضية لإطلالة مريحة وغريبة أيضاً وخصوصاً مع الشارلستون القصير.

أحذية الكعب العالي ،الشارلستون يدور حول المزيد من الطول للساقين ضعفي ذلك مع أحذية الكعب العالي ، المزيد من السنتي متر الإضافية المخبئة تحت البانتس الواسع.

الصنادل ستبقى الصنادل صديقة قدميك في الصيف لما تجمع بين الراحة والعملية فيمكنك ارتدائها على الشاطئ في المسبح ثم في المطعم أو القهوة ومع الشارلستون تكون ثنائي صيفي مرح بكل تأكيد.

بيلا