تاتو و وشم سمايلات – أفكار ساحرة ترند في ٢٠٢٠

وشم السمايل خفيف ومعبّر، واصبح ينتشر بشدة بسبب صغره، فلا توجد مغامرة كبيرة في وشمه مقارنة مع رسوم أكبر، في هذه المقالة نعرض لكم بعض الأفكار الجميلة لوشم سمايلات

لا تتسرعي  في عملية الحصول على وشم، اسألي نفسك بعض الأسئلة: هل أريد  أن أشم فقط لأنه تريندي الأن ؟هل سأبقى أحبه بعد  بضع سنوات؟ استطلاعات  الرأي أن 1 من كل 6 أشخاص يريدون التخلص من الوشم الخاصة بهم.  طبعاً يمكنك إزالته ، لكن عملية المحي  قد تستمر من 3 إلى 12 شهرًا ويمكن أنتكون باهظة  أكثر من الوشم نفسه أكثر ،بالإضافة الى أن إزالة الوشم بالليزر هو إجراء مؤلم إلى حد ما.

لا يوصي المتخصصون بالحصول على وشم على مرفقيك لأنه من الصعب بقاء حبر الوشم في هذه المنطقة الحبر ، ان الجلد على المرفق سميك جدًا ويحتاج إلى الكثير من ضربات الإبرة ، وترطيب المرفقين ضروي لبقاء حبر الوشم عليها والا سيتلاشى الوشم .

لا تتبعي الموضة  بشكل أعمى، بل اختاري منها ما يناسبك فمثلاً إذا كنت ترغبين  في الحصول على وشم زهور واقعية بعيدة عن الرسومات البدائية والوشم بالحروف ، فلا تنسي أن الموضة  تتغير ولكن ليس من السهل التخلص من وشم لا تحبه بعد الآن.

هناك احتمال كبير أن يعني الوشم  شيئًا مختلفًا عما تعتقدي وإن الكثيرات  يحملون نفس  الوشم، لذلك تأكدي من أن وشمك المستقبلي ليس له أي معنى ثقافي لا تعرفينه.

الكثير من رسومات التاتو الساحرة على Instagram و Google. ولكن  معظمها غير ملائم أو صعب لذلك اطلبي رأي فنان الوشم لتطبيق وشم جميل وفريد أيضاً.

بالإضافة إلى الصور بالأعلى, تستطيعين عرض الصور التالية على خبير التاتو وسيقوم بوشمها لك:

لا تتسرعي  في عملية الحصول على وشم، اسألي نفسك بعض الأسئلة: هل أريد  أن أشم فقط لأنه تريندي الأن ؟هل سأبقى أحبه بعد  بضع سنوات؟ استطلاعات  الرأي أن 1 من كل 6 أشخاص يريدون التخلص من الوشم الخاصة بهم.  طبعاً يمكنك إزالته ، لكن عملية المحي  قد تستمر من 3 إلى 12 شهرًا ويمكن أنتكون باهظة  أكثر من الوشم نفسه أكثر ،بالإضافة الى أن إزالة الوشم بالليزر هو إجراء مؤلم إلى حد ما.