اهم المعالم السياحية في فيينا النمسا

فيينا

فيينا عاصمة النمسا هي من أجمل وأكبر مدن النمسا من حيث المساحة والسكان ، ويبلغ عدد سكانها نحو مليون وسبعمائة ألف نسمة أو أكثر ، ويوجد بها أهم وأكبر المطارات في النمسا ويوجد بها العديد من المقرات سواء كانت دبلوماسية أو قنصليات أو سفارات بالنسبة للعديد من دول العالم .

هي من أهم الأماكن السياحية في النمسا ، كما انها تعتبر من اجمل المدن الاوروبية على الاطلاق ويتوافد اليها ملايين السياح سنويا نظرا لمعالم الجذب السياحي الكثيرة الموجودة في فيينا ، وفي هذا الموضوع عبر موقعنا سنستعرض لكم أهم المعالم السياحية في فيينا.

أبرز المعالم السياحية في فيينا

ستيفانسدوم

Stephansdom  أو كاتدرائية St. Stephen، هي أكبر كاتدرائية في فيينا وأكثرها زخرفة ، حيث يمكنك رؤية بلاط السقف الملون من بعيد وواسع ولا يمكن أن تفشل الواجهات في إثارة إعجابك كلما اقتربت من مكان العبادة المذهل هذا ، انظر إلى الداخل وستجد المزيد من الميزات الرائعة ، ويمكنك الذهاب إلى منصة المشاهدة للاستمتاع بالمناظر الشاملة للمدينة المنتشرة أسفلك بدلاً من ذلك ، انزل إلى القبو وشاهد الأحجار الكريمة المتلألئة في الخزانة ، كما انها تعد من اشهر الكاتدرائيات على مستوى العالم.

قصر شونبرون

يعد قصر Schönbrunn الرائع من أشهر مناطق الجذب في العاصمة النمساوية ، حيث يمكن للزوار فقط إلقاء نظرة على المناطق الداخلية كجزء من جولة ذاتية التوجيه ؛ هناك العديد من الخيارات التي تغطي غرف ومساحات مختلفة في القصر.

كما من المؤكد أنك ستفتح عينيك لترى كيف عاش الملوك في البلد ذات يوم ، كما تمنحك الجولة الصوتية بعض الأسرار الملكية التي ستبهرك بالتأكيد ، لذلك توقع ان ترى افضل واجمل الأعمال الفنية الجميلة والمفروشات والمفروشات الفاخرة والتفاصيل المعمارية الرائعة والتحف وأكثر من ذلك ، ولكن أهم العيوب في هذا المكان المميز هو عدم امكانية التقاط الصور بالداخل.

قصر هوفبورغ Hofburg الإمبراطوري

يحتوي القصر على العديد من الأجنحة والقاعات التي بناها العديد من الملوك على مر القرون ، ولكن ثلاثة أجزاء فقط مفتوحة من بين الأماكن السياحية في فيينا: الشقق الإمبراطورية ، ومتحف السيسي المخصص لإليزابيث زوجة الإمبراطور فرانز جوزيف ، والمجموعة الفضية ، وهي مجموعة من الأدوات المنزلية الإمبراطورية.

حديقة تيرغارتن شونبورن حديقة الحيوانات في فيينا

تعتبر Tiergarten في فيينا واحدة من أقدم حدائق الحيوان في العالم وموطنًا لمخلوقات من جميع أنحاء العالم ، وهي وجهة مفضلة لدى العائلات التي تزور فيينا. هذا لا يعني أن البالغين الوحيدين لا يمكنهم الاستمتاع أيضًا بحديقة الحيوان – فهم بالتأكيد يمكنهم ذلك! تم بناء حديقة الحيوانات لإيواء مجموعة من الحيوانات من العائلة المالكة ، ويعود تاريخها إلى خمسينيات القرن التاسع عشر.

لا يزال بإمكانك رؤية ذكريات الماضي ، مع الأقفاص والمباني القديمة في جميع أنحاء الأراضي الشاسعة. يتم الاعتناء بالحيوانات جيدًا وبصحة جيدة.


العنوان: Maxingstraße 13b, 1130 Wien

مطاعم عربية (حلال) في فيينا – شارع العرب في فيينا

يتسائل الكثير من العرب عند السفر الى اي مدينة من المدن الاوروبية عن شارع العرب في تلك المدينة او ما اذا كان هناك اي من المطاعم التي تقدم الاكل الحلال ، لذلك سنقدم لكم عناوين المطاعم العربية التي تقدم الاكلات الشرقية والاكل الحلال في فيينا عاصمة النمسا. هناك شارع للعرب في مدينة فيينا يسمي شارع الكيتنر  يسمي شارع Karntner Street وتوجد به الكثير من الانشطة للسياح والزائرين العرب.