كيف تثيرين رجل برج الثور

إن رجال برج الثور بسيطين ، بكل تأكيد إنهم مخلصون و حساسون ويتصفون بالتواضع ، ولكن تبدأ الأمور تتعقد عندما تتعلق بلفت الانتباه والإغراء والحب ، فإذا أردت معرفة الطرق التي تجعلك تفوزين بقلب رجل برج الثور تابعينا.

قبل أن تعرفي الطرق لقلب برج الثور عليكِ معرفة الصفات العامة لرجل هذا البرج .

الجوانب الإيجابية في شخصية برج الثور :

إن رجل الثور لا يخيب أملك دائماً عند حسن ظنك ، مخلص وصبور وشجاع ومؤمن بقناعاته ، عملي ،يعمل بجد وتصميم ليصل لهدفه ،وإما أن يكون عصبي وسريع أو بارد وهادئ .

الجوانب السلبية في شخصية برج الثور:

يتصف رجل الثور بالعناد ، والعناد هي كلمة مرتبطة بذكور هذا البرج ،ورجال الثور بطيئين جداً في التصرف واتخاذ القرار، حتى أنه في بعض الأحيان قد تظن أن برج الثور متحيز لأن الكثير من أفعاله بدون أسباب مقنعه .

والآن إليك 10 طرق لجذب رجل برج الثور

1-كوني نفسك

بما أن رجل برج الثور يبحث عن الأصالة في داخله ،فلديه القدرة على اكتشاف ما هو مزيف عن بعد أميال ،لذلك أفضل طريقة هي أن تتصرفي على طبيعتك وتستمتعين بما تقومين به ، تحدثي عن تجاربك عن القصص المضحكة التي مرت في حياتك  كوني أنتِ.

2-لاتستعجلِ رجل الثور

أهم ملاحظة  يجب أن تنتبهي إليها هي أن لا تستعجلِ رجل برج الثور ، فهو عدو للحركة السريعة ،وعندما يتعلق الأمر باختيار شريكة حياته فهو لن يتسرع أبداً ، لذلك دعيه يأخذ ما يلزمه من الوقت .

3- الأشياء البسيطة

رجل الثور حقيقي ويحب كل ما هو حقيقي وبسيط ،وهو لا يكترث لكل ما هو برّاق ، عشاء بسيط مُعد في المنزل مع انغامه فرقته الموسيقية المفضلة ، فذكور برج الثور بسطاء وغير معقدون يميلون إلى الحياة الهادئة والمريحة .

4-الخطوة الأولى

رجال برج الثور نادراً ما يبادرون بالخطوة الأولى فهم يتركون الخطوة الأولى للمرأة أولاً ، فإذا لم تبدي اهتمام لرجل برج الثور فهذا معناه أنك لا تهتمين به ولا تكترثين لهذا النوع من العلاقات ، أو هكذا يفهمها ذكور الثور ، لذلك ابدي الاهتمام برجل برج الثور .

5- أظهري أنوثتك

ليس برج الثور كبرج العقرب يحب الأفعال الأنثوية البحتة ، بل هو يبحث عن مزيج بين المرأة القوية المسترجلة حتى لكن بطابع انثوي ،لذللك خففي من المكياج وابتعدي عن الملابس الضيقة واسدلي شعرك .

6- دللي رجل برج الثور

إذا كنتِ تحاولين لفت انتباه برج الثور فعليك معرفة ما يحب،  حاول معرفة فنانه المفضل ، موسيقاه المفضلة ،طبقه المفضل ، واظهري الاهتمام بها واعدي له الطبق المفضل ،فرجل برج الثور حسي أهتمي بجانبه الحسي .

7- ضعي نفس العطر

كما قلنا الثور برج حسي لذلك إن رائحتك ستكون بمثابة التوقيع الخاص الذي سيذكرهُ بك ،فاحرصي على اختيار عطر برائحة مسكية حلوة وقومي بوضعها بشكل دائم .

برج الثور محب للروتين وسيحب فكرة أن يتذكرك من عطرك ، سيشعره ذلك بالرومانسية.

8-الغزل الحساس

كما ذكرنا سابقاً رجل برج الثور رجل حسي لذلك فهو يهتم بكيفية ايصال الكلمات أكثر من الكلمات نفسها، اهمسي في أذنه مثلاً أو لمسة يد بسيطة مع الغزل ،إذاً عليكِ أن تكوني حساسة مع هذا البرج  .

9-كوني واثقة من نفسك

رجل الثور يبحث عن نظيره ، لا يريد امرأة ليقيدها بسلاسل في المطبخ بل عن مرأة ند له ،لذلك إن المرأة المستقلة الواثقة بنفسها والراضية عن انجازاتها ستجذب رجل الثور بكل تأكيد .

10-أظهري استقلالك المادي

كما ذكرنا رجل الثور يحب المرأة المستقلة ، لكن ما أن يعلم باستقلالك سيبدي كل الدعم لك .

راعي هذه النقاط وستحصلين بكل تأكيد على قلب رجل برج الثور.