تحليل نفسي يكشف عن خيانة الزوج لزوجته

young troubled woman using laptop at home

من المرجح أنك تقرئين هذه الأسطر لأنّك تشكين في خيانته، القلق من سلوكه المشبوه أفعاله غير المبررة، متوترة بشكل دائم ،هجر النوم عينيك بسبب التفكير ،إذا كانت هذه حالتك فمن الهام أن تتبينِ حقيقة الأمور حتى تستطيعين استعادة حياتك .

لا تضيعي المزيد من الوقت، ابتعدي عن أي شخص يواعد أخرى ويخدعك ،حتى لو أقنعك بالعكس من المهم أن تتأكدي بنفسك .

أكثر الإشارات التي تدل على خيانته

لا يضيفك على وسائل الاتصال الاجتماعي :

إذا كان لديه حسابات على وسائل التواصل ، ولا يقوم بإضافتك عليها غير مكترث بعدد المرات التي بعثت فيها طلبات إضافة على  Facebook مثلاً ، فهذا يدل على أن هناك أشياء مهمه على حسابه لا يريد أن تشاهدينها ،وهذه علامة حقيقية على أنه يخون وأنك الخطة B .

الاتهامات المتكررة

أنت لم تتغيري ، وليس هناك أي مبرر لكل هذه الاتهامات بالغش والخيانة ، ويرى جميع أفعالك مشبوهة ،إذاً هو ينقلب عليك وهذا دليل آخر على خيانته للأسف.

مزاجه غير ثابت وعصبي

بالتأكيد هناك الكثير من ضغوطات الحياة على كلا الطرفين الضغوطات المتعلقة بالعمل سيخبرك عنها بالتأكيد لتبرري له، وهذا أمر طبيعي .

لكن الغضب بشكل مفاجئ من أمور صغيرة كالطعام غير مالح كفاية وغيرها ،هذا دليل على خيانته أيضأ لان الشعور بالذنب يجعل الشخص سريع الانفعال.

يقفل الهاتف بكلمة مرور

عندما يكون هاتفه بشكل دائم بدون كلمة مرور ولكنه قام بشكل مفاجئ بوضعها ،وهو لا يريد أن تعرفي مع من يتحدث وماذا يفعل ،فهي إشارة جديدة .

حدسك لا يكذب

قد يكون لديك حدس بأن شيء ما غير صحيح في العلاقة ، ثق بغرائزك فحدسك لا يكذب.

لا يجمعك بأصدقائه

إذا كنتما تتواعدان منذ أشهر ، فبالتأكيد قد ذكر أمامك أسماء أصدقائه المقربين ، لماذا لم يعرفك عليهم ؟ لأنه إذا كان صادقاً سيجمعك بهم.

لماذا يبقي أمركما سراً؟ من المرجح أنّه يواعد أكثر من شخص ، أو أن الحديث حولك وتفسير سبب وجودك إلى جانبه ،مربك بعض الشيء.

يقضي معظم وقته مع أصدقائه :

يحتاج الرجال جميعهم لقضاء الوقت مع أصدقائهم ولكن إذا تكرر ذلك وأصبحت الساعات كثيرة ،فيمكن أن يدل هذا على أنه مع ثانية .

ينتبه إلى أي شيء آخر سواكي :

أحياناً تشعرين بالإهمال وبأن الشرارة الأولى اختفت ،فهو لا يعطيكِ الكثير من الاهتمام ، بعض الرجال ينهي العلاقة ببطء وبرود يترك الشعلة تنطفئ ببطء ،فيصيبهم الكسل وأنت تستحقين شخصاً يقدرك ،بالتأكيد شخصاً أفضل .

الأصدقاء والعائلة  مستغربون

هل يسألك أصدقاء بشكل متكرر ، كل شيء على ما يرام بينكما ؟  هل يا ترى شاهدوه مع أخرى ؟؟ لربما يلاحظ الأشخاص المحيطين بك تصرفاته الغريبة أو بروده الغير مبرر.

الكثير من الأكاذيب بدون منطقية

هو كان مع صديقه ليلة الأمس ، لكنه وفي حديث أخر يقول أنه لم يراه من أسابيع .

حديثه عبارة عن سلسلة من الأكاذيب الغير منطقية .

الصرف الغير مبرر:

هناك الكثير من النقود تختفي بدون سبب ، استفسري لماذا؟؟؟   وإذا كانت الأجوبة غير مقنعه أو ردة الفعل غير اعتياده ،فهذه بالتأكيد إشارة أخرى .

أراء جديدة حول مستقبلكما معاً:

عندما تصبح أسئلته ، ماذا سيحدث إذا انفصلنا ؟ ،أو أنا أخطط لهذا وهذا ؟؟وأنت غير موجودة في تلك المخططات ، احفظي قلبك من الأذية ،واعرفي أنك أمام خائن .

تغيير مفاجئ في أسلوب ملابسه وأذواقه

هو دائماً يرتدي الملابس الرسمية ، لكنه أصبح يميل إلى السبور والجينز ،قام بتغيير عطره ، أذواقه في الموسيقا والأفلام أصبحت غير .

شعوره بالذنب

عندما تفعلين أمور لطيفة سيقابلها بأنه لا يستحق ، أو ليس هناك داعٍ لهكذا أمور .

وتبقى الإشارات الكلاسيكية مثل رائحة عطر أنثوية على قميصه أو لون أحمر شفاه إشارات مؤكدة .

أخيراً عزيزتي ،أتمنى أن لا تكون هذه الإشارات موجودة في حياتك العاطفية ،لكن إن وجدت تحققي من الأمر و واجهي الواقع ،فأنت قوية  وملهمة دائماً، ولست بحاجة لأن تكوني بجانب من لا يستحقك، أنت تستحقين الأفضل في كل شيء.

بيلا