تنسيق القميص الأبيض للمحجبات

واحد من أكثر القطع الأساسية في خزانة ملابسك ، البطل  والمنقذ معاً لجميع إطلالتك الكاجوال والرسمية ، يمكن تنسيقهُ بالكثير من الطرق ، نعم إنّه القميص الأبيض المتواضع ،فإذا كنتَ تبحثين عن طرق لتنسيقه مع الملابس ،الإكسسوارات والحجاب إليكَ هذه الأفكار .

البدلات الرسمية :

بالطبع بالبداية عندما نذكر القميص الأبيض يتبادر إلى أذهاننا البدلة الرسمية ، يمكنك ارتداء القميص الأبيض مع البدلة الرسمية الكلاسيكية الواسعة ، أو بدلة مع بنطال شارلستون واسع لإطفاء الحداثة على إطلالتك ، وبالطبع مع البدلة الرسمية القماش يتوجب  ارتداء الحذاء الرسمي .

أما عن لون البدلة فيمكن تنسيق اللون الأبيض للقميص مع الألوان الفاتحة كالزهري أو يمكنك الخروج عن المألوف واختيار بدلو باللون الخمري مثلاً .

مع التنانير والفساتين :

ارتداء القميص الأبيض مع التنانير سيضفي المزيد من الأنوثة والنعومة الموجودة في القميص الأبيض مسبقاً، نسقي قميصك الأبيض  الشيفون أو القطن الناعم مع ميد سكيرت بأزرار أو سادة ، اختاري الألوان الداكنة لكسر النمطية ولا تنسي حقيبة الرافية مع هذه الإطلالة.

نسقي الحجاب بنفس لون التنورة ، أو اختاري حجاب بلون زخرفة مطابقة  للون التنورة .

القميص الأبيض المطبع :

القميص الأبيض البرينت

بالعموميات البرينت على اختلافها تريندي لهذا العام لكن برينت الصحف والمجلات أكثرها جمالاص مع اللون الأبيض .

البرينت السوداء تتوالف بشكل جميل مع الأرضية البيضاء للقميص ، يمكنك ارتدائه مع بنطال أسود قماش أو مع الدنيم السكني جينز .

مع الجينز انتعلِ الحذاء الرياضي ومع القماش كندرة بيضاء أو سوداء .

ولتنسيق حجاب معها انتقي  إما اللون الأبيض أو اللون الأسود، يمكنك إسدال الحجاب معه لمزيد من الجمال.

القميص الأبيض النصفي :

هل شاهدت القميص الأبيض بالنصفين الأبيض والأسود ، أو الأبيض والكحلي  أو الأبيض والوردي  ؟؟

جربي تنسيق القميص الأبيض النصفي الوردي مع بانتس أو تنورة مكسرّة وردية من الشيفون الناعم وحجاب وردي من الشيفون أيضاً ، لتغدو إطلالتك حالمة .

الكيمونو:

القميص والكيمونو  الثنائي الكلاسيكي دوماً ، يمكنك اختيار الحجاب بلون الكيمونو أو بلون القميص أو الخروج عن ذلك كلياً باختيار لون حجاب مغاير تماماً .

أو يمكنك استخدام القميص الأبيض نفسه ككيمونو وربطه على الخصر إما بحزام جلد أو بحزام من القماش ، هذا الستايل ستايل كاجوال انتعلي معه الصندل أو الحذاء الرياضي .

الحقائب و الإكسسوارات:

تنسيق القميص الأبيض للمحجبات

اللون الأبيض للقميص يسمح لك بتنسيق الإكسسوارات  بأي حجم وبأي  لون ، فلك حرية الاختيار سواء مع الإكسسوارات البوهيمية الكبيرة من الأقراط او السلاسل المناسبة لفصل الصيف .

فكري بإظهار الأقراط خارج الحجاب خصوصاً الأقراط الكبيرة .

أو نسقيه مع الإكسسوارات الناعمة البسيطة باللون الذهبي ، إذا كنتِ من محبات الستايل الناعم .

وبالنسيبة للحقائب كما في الإكسسوارات اللون الأبيض لن يقيدك بل بالعكس يسمح لك بارتداء أي حقيبة وبأي حجم يتبع ذلك الستايل والمناسبة الذاهبة إليها ، و لستايل غيرلي اتجهي نحو الوردي او الشفاف أو من الرافية في خامات الحقائب .

وأخيراً نتمنى أن تكون هذه النصائح المتواضعة في الملابس قد ألهمتك .

                                                                                    بيلا