رفيف إدريس (كهرمان) شارع شيكاغو

رفيف إدريس (كهرمان) شارع شيكاغو

يدور الكثيرو الكثير من الجدل حول المسلسل السوري المتمرد شارع شيكاغو ، بوستر المسلسل  الشتائم و المشاهد الرومنسية  جميعها كانت مادة دسمة يتناولها الجمهور .

وتبرز الشخصيات  النسائية المتنوعة التي أغنت المسلسل من شخصية ميرامار (عفاف ) التي تؤديها النجمة سلاف فواخرجي ، مروراً ب سماهر (أمل عرفة ) ، نور الهدى (نادين خوري ), ميس (نادين سلامه) ،ستيلا (شكران مرتجى)، و انتهاءاً بكهرمان الشخصية التي تؤديها الوجه الشاب  رفيف ادريس .

من هي رفيف ادريس (كهرمان)

رفيف ادريس ذو الجنسية السورية من مواليد مدينة حمص ، كانت أولى أدوارها مع المخرج يزن أنزور في الفيلم السينمائي تاتش  ، ومن ثم ظهرت على شاشات التلفزيون في المسلسلات ومضات ومسلسل العاشق في شخصية وردة الذي أخرجه علي العلي .

رفيف ادريس – كهرمان – شارع شيكاغو

رفيف ادريس عن قرب

رفيف الممثلة السورية الشابة والوجه الجميل الجديد الذي ما يلبث أن يتطور ويتقدم في عالم التمثيل مع كل دور جديد تؤديه لتلامس في أدوارها  الواقع وأحلام وألام الناس .

ونذكر أن النجم العالمي  آل باتشينو والنجمة سلاف فواخرجي هما المثل الأعلى في التمثيل لرفيف ، وتفضل من المخرجين نجدة انزور ورامي حنا  والمخرج العالمي فرانسيس كوبولا  مخرج سلسلة الthe god father.

وتهوى الرياضة والرقص .

وأما عن مبادئها في الحياة ، فهي انسان يؤمن بالعمل الجاد والصبر لتحقيق الأهداف ، انسان مؤمن بنفسه وموهبته يرى الأمل والإيجابية أينما كان.

مسلسل شارع شيكاغو :

يعد هذا المسلسل  الثائر من المسلسلات القليلة التي تتصف بالجرأة أقلها في عالمنا العربي ، وتدور أحداثه في حقبة الستينات 1961 وتمتد إلى عام 2009 ، في شارع شيكاغو (شارع بور سعيد )في دمشق ، الشارع المليء بالنوادي والمقاهي .

مشاهد المسلسل تقسم بين الماضي والحاضر ،وتبرز فيه الشخصيات النسائية وقضايا متعلقة بالمجتمع العربي وتخلفه و تحرره أحياناً.

الشخصيات النسائية في شارع شيكاغو :

ميرامار :

وتجسد شخصية الفتاة  الضريرة ذو الموهبة الغنائية التي تتربى في كنف عائلة محافظة ، شجعت ابنتها على الغناء مادامت الكلمات التي تغنيها دينيه ، تكبر الطفلة عفاف لتصبح فتاة جميلة وتلتقي بالصحفي مراد الذي يؤمن بموهبتها ويحاول الوصول لقلبها ويساعدها في تحقيق طموحها ، فبدايةً يقوم بتغير اسمها إلى ميرمار ثم تعمل كمغنية في نادي ستيلا ، ومن ثم تلقى حتفها في ظروف غامضة لتدور أحداث المسلسل حول معرفة القاتل وأسبابه .

تؤدي هذه الشخصية النجمة سلاف فواخرجي  .

سماهر :

الفتاة التي تعيش صراعاً في حياتها ، من  مجتمعها المزدوج المعايير حيث حياتها الجملية على المسرح ، وحياتها الملفوفة بالعار مع أسرتها .

وتؤدي هذه الشخصية النجمة أمل عرفة .

كهرمان :

الفتاة الراقصة التي تعمل جاسوسة لدى المخابرات .

وتؤدي هذه الشخصية الممثلة رفيف إدريس .

وأخيراً تتمنى زهريات لرفيف إدريس الوجه الشاب  المتميز المزيد من التألق والنجاح .