اكسسوارات شتاء 2021 : لإطلالة عصرية و أنيقة

اكسسوارات شتاء 2021

تتسائل الكثير من السيدات عن اختيار اكسسوارات شتاء 2021 المناسبة لملابسهن. لأن ملابس الشتاء السميكة، والطبقات المتعددة والجاكيتات، والبلوفرات عالية القبة تحد من قدرتك على اختيار الاكسسوارات التي تودين ارتدائها. لأن الدفء والراحة في فصل الشتاء البارد مطلوبتان أكثر.

فهل يعني هذا أن تتخلي عن التزين بالاكسسوارات الجميلة التي تضيف على إطلالتك جمالاً ولمسة خاصة؟

الجواب بالتأكيد لا. وسنساعدك في هذا المقال سيدتي بتقديم بعض الافكار التي قد تلهمك في تنسيق الاكسسوارات للملائمة لاطلالتك الشتوية لعام 2021

الخواتم:

اكسسوارات شتاء 2021 – خواتم

إن اختيار الخواتم الناعمة المتعددة ستلفت النظر الى يديك أثناء الحديث، وتزيد من نعومة أصابعك. إذا كنت ممن تحببن اقتناء الخواتم الكبيرة الحجم، انتقي عزيزي عدد خواتم أقل، أو اكتف بخاتم كبير ترتدينه في إصبع السبابة. وسيكون له لمسة أناقة ملفتة للنظر تزيد من انوثتك. ابتعدي عزيزي عن ارتداء الأساور فهي ليست خياراً جيدا مع كم الكنزة الطويل، ولن تظهر بشكل جيد، ولن تعطي النتيجة المرجوة منها.

الحقائب والأحذية:

اكسسوارات شتاء 2021 – الحقائب و الأحذية

الحقيبة والحذاء الأنيقان هما أهم ما يضيف إلى طلتك جمالها وجاذبيتها.اختاري دائما أحذية مريحة وحقائب جيدة الصنع ومتينة. الأحذية الرياضية خبار موفق وعملي ومريح.

اختاري الحذاء الطويل العالي، اذا كنت من أصحاب القامة الطويلة. لا ننصحك به اذا كنت من اقل من 160 سم لانه سيزيد من قصر قامتك أكثر. في فصل الشتاء تزيد طبقات الملابس والبلوفرات السميكة طلباً للدفء. لتصرفي النظر عن تلك الطبقات اختاري الحقائب التي تلبس على الخصر مع التنورة فهي ستحدد شكل خصرك. أو اختاري الحقيبة الكروس لتكوني على الموضة.

الأقراط والسلاسل:

اكسسوارات شتاء 2021 – الأقراط

الأقراط أجمل ما ترتديها النساء وأول الأشياء التي تفكر السيدات في شرائها واقتنائها ضمن اكسسوارات الشتاء. تعطي الحلقان لمسة أنيقة على مظهرك الشتوي العام. ولكن كوني حريصة على انتقائها بشكل جيد. في فصل الشتاء ترتدي السيدات الكنزات أو المعاطف ذات القبة العالية. لذا لابد من ارتداء أقراط صغيرة على شكل حلقة أو تلك الصغيرة الذهبية قليلة التدلي. لأن ارتداء الأقراط الكبيرة سيسبب لك بعض المتاعب فهي ستعلق بالقبة العالية وتربكك أو حتى تولمك.

اختاري السلاسل الكبيرة في الشتاء وخاصة اذا كنت من محبي البلوفر oversize أو حتى الكنزات الضيقة الموحدة اللون.

اكسسوارات شتاء 2021- السلاسل

القبعات والأوشحة:

اكسسوارات شتاء 2021 – القبعات و الأوشحة

تعتبر القبعات أو حتى أطواق الرأس والأوشحة مناسبة للغاية في الستايل الشتوي لدى السيدات. تمنح القبعات السيدة إضافة إلى الدفء، مظهرا جديداً ومميزاَ، فهي تبرز جمال الوجه وتلفت النظر اليه بدلا من الملابس،اختاري أيضاً القبعات الفرنسية البيريه فهي تعطيكي مظهراً عصرياً، وتعطيكي اطلالة مختلفة وجديدة سواء كان شعرك منسدلا على كتفيك أو حتى مربوطاً. تعتبر القبعات خياراً مناسباً للمحجبات وننصحك بتجربتها.

إن اقتناء الاكسسوارات في فصل الشتاء ليس بتلك السهولة التي تكون عليها في فصل الصيف. ويرجع ذلك إلى طبيعة الملابس الشتوية السميكة، والطبقات المتعددة، والبلوفرات ذات الرقبة العالية. ولكن بالتأكيد لن يعني هذا أن تتخلي عن ارتدائها واقتناء ما يناسب اطلالتك وإضافة لمسة جمال بسيطة ربما، ولكن بالتأكيد لها أثر كبير على طلتك وتحدد هويتك والستايل الخاص بك.

قدمنا لك في هذه المقالة أبرز النصائح المرتبطة بـ اكسسوارات شتاء 2021 لتتميزي بإطلالة عصرية و أنيقة.

نأمل أن تنال اعجابك.